الزعنون يلتقي رئيس مجلس النواب المغربي

الزعنون.jpg

وكالة خبر

الرباط - وكالة خبر

التقى رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، سليم الزعنون، اليوم الاثنين، رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي، على هامش أعمال المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي.واستعرض الزعنون تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، والعدوان الإسرائيلي المستمر على شعبنا، مشيدا بالدور المغربي المبدئي تجاه القضية الفلسطينية.

وأبدى الزعنون موافقته على الدعوة الرسمية التي كان أرسلها رئيس مجلس النواب المغربي له لزيارة المغرب، في إطار تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين.

بدوره، أكد الحبيب المالكي على عمق العلاقات بين البلدين، وهي علاقات تاريخية غير مشروطة، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي قضية وطنية مغربية، وأن الأجيال المغربية متشبثة بالحق الفلسطيني في التحرر من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأضاف أن مفتاح الحل لمشاكل المنطقة يكمن في حل القضية الفلسطينية والتخلص من الاحتلال العدواني المستمر في جرائمه تجاه الشعب الفلسطيني.

وحضر اللقاء عضوا المجلس الوطني زهير صندوقة وعمر حمايل، وسفير دولة فلسطين لدى المملكة المغربية زهير الشن، وتناول العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها، خاصة البرلمانية منها.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع