القدس - وكالة خبر
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، مواطنين فلسطينيين من مدينة القدس المحتلة.
وأفادت الإذاعة العبرية "ريشت بت"، أن جيش الاحتلال اعتقل اثنين من الفلسطينيين من سكان شرق القدس بتهمة التحريض عبر الفيسبوك.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، مواطنين فلسطينيين من مدينة القدس المحتلة.
وأفادت الإذاعة العبرية "ريشت بت"، أن جيش الاحتلال اعتقل اثنين من الفلسطينيين من سكان شرق القدس بتهمة التحريض عبر الفيسبوك.