مئات المستوطنين يقتحمون "مقام يوسف" شرق نابلس

نابلس - وكالة خبر

اقتحم مئات المستوطنين، فجر اليوم الثلاثاء، "مقام يوسف" شرق مدينة نابلس، بحماية قوات كبيرة من جيش الاحتلال.

وقالت المصادر، إن مئات المستوطنين اقتحموا المقام فجرا، وسط إجراءات أمنية مشددة، بهدف أداء طقوس تلمودية بالمنطقة.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع