سلطات الاحتلال تبعد أحد حراس الأقصى عن مكان عمله

القدس - وكالة خبر

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إبعاد حارس المسجد الأقصى المبارك حمزة نمر، عن مكان عمله في الأقصى مدة ستة أشهر.

ويشار إلى أن الاحتلال أبعد اليوم الموظف بدائرة الأوقاف طارق الهشلمون عن المسجد الأقصى لمدة ستة شهور، والمواطن المقدسي خالد الزير لمدة شهر.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع