تبقى 40 شيكل في حسابه البنكي

موظف يحاول الانتحار أمام البنك احتجاجاً على مجزرة الرواتب

غزة - وكالة خبر

أصيب أحد موظفي السلطة الفلسطينية بغزة بنوبة قلبية، قبالة بنك فلسطين بعد أن حاول الانتحار احتجاجاً على مجزرة الخصومات التي اتخذتها السلطة بحق موظفيها، ووجد على إثر ذلك في حسابه 40 شيكل فقط.

وأفادت مصادر محلية لمراسل وكالة "خبر" ، بأن أحد موظفي السلطة نقل الى مستشفى الشفاء بعد تعرضه لنوبة، وقد منعه المواطنين من الانتحار.

ويشار إلى أن حكومة الوفاق برئاسة الدكتور رامي الحمدالله، نفذت مجزرة بحق رواتب موظفي السلطة بغزة، واستقطعت ما نسبته 40% من الرواتب، وعقبت الحكومة بأن الخصومات طالت العلاوات فقط وجزءاً من علاوة طبيعة العمل دون المساس بالراتب الأساسي، لأسباب تتعلق بالحصار المالي الخانق الذي يفرض على دولة فلسطين المحتلة.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع