بالفبدبو و بالصور: أتلتيكو مدريد يُفسد احتفالية اتحاد جدة

تنزيل (38)

أفسد أتلتيكو مدريد الإسباني، احتفالية اتحاد جدة السعودي، بمرور 90 عامًا على تأسيسه، وتغلب عليه وديًا (3ـ2) مساء الجمعة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة".

أنهى أصحاب الأرض، النصف الأول، متقدمين في النتيجة بهدفين لهدف على الرغم من افتتاح المدريديين، باب التسجيل في الدقيقة (23) عبر الظهير الأيمن خوانفران توريس.

إلا أن الاتحاد، رد بهدفين متتاليين، في غضون دقيقتين (43، و45) كان الجناح المصري محمود عبد المنعم "كهربا" القاسم المشترك فيهما، بتسجيل الأول، وصناعة الثاني بمهارة، للمهاجم التونسي أحمد العكايشي.

وفي النصف الثاني، قلب "الروخيبلانكوس" الطاولة على أصحاب الأرض، بعدما تمكنوا أولاً من معادلة النتيجة في الدقيقة (62) عبر البديل المخضرم فرناندو توريس، من ركلة جزاء.

ووضع المدافع الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، الفريق المدريدي، في المقدمة في الدقيقة (70).

ويستعد الاتحاد لاستئناف مشواره في دوري "عبد اللطيف جميل" عندما يستضيف الخليج،الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الـ15، حيث يحتل المركز الثالث بـ31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال، المتصدر.

ويعود لاعبو الأتلتي بعد عطلة أعياد الميلاد، من أجل استكمال المنافسات التي ستبدأ بمواجهة لاس بالماس، الثلاثاء المقبل أيضًا في ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.




مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع