نصائح بسيطة للحصول على أظافر متميزة وجميلة

download (4)

تحتاج كل امرأة ان تكون لها اطلالتها الخاصة التي تجعلها مميزة بين باقي النساء من حولها خاصة في المناسبات والحفلات الخاصة أو حتى في اوقات العمل، لهذا يجب على المرأة أن تهتم بكل تفاصيل انوثتها وإطلالتها, سواء كانت تلك التفاصيل صغيرة او كبيرة فكل تفصيلة مهما كانت صغيرة تؤثر بشكل خاص على جمالك  الخارجي،لهذانجد الكثير من النساء يهتمون بجمال ايديهن وأظافرهن ويسعون بكل الطرق نحو الحصول على اظافر جميلة طوال الوقت.

 لهذا السبب اتينا اليكِ ببعض النصائح البسيطة التي تساعدكِ في الحصول على اظافر متميزة وجميلة.

 

خطوات وطرق بسيطة للحصول على اظافر جميلة:

 

- عصير الليمون مع زيت الزيتون :

لان لخليط الليمون وزيت الزيتون الكثير من الفوائد حيث يمنحكِ كلاهما اظافر ناعمة وجميلة في اسرع وقت، فكل ما تحتاجين الى هو ملعقة من عصير الليمون الطازج مع ثلاثة ملاعق من زيت الزيتون وقومي بمزجهما سويًا.

استخدمي هذا المزيج في تدليك اظافركِ ومحيط الجلد حولهما، اتركِ المزيج على اظافركِ لمدم ربع ساعة ثم قومي بشطفها بالماء، كرري هذه الطريقة باستمرار وسوف تلاحظين الفرق في قوة وسلامة اظافركِ في مدة لا تتجاوز الاسبوعين.

 

الثوم:

في الحقيقة هناك الكثير من العناصر الطبيعية التي يمكن استخدامها في الحصول على اظافر قوية وجميلة، ومن اهم هذه العناصر هو الثوم، معروف عن الثوم ان له العديد من الفوائد الصحة المتعددة بالإضافة الى انه يعمل على معاجلة مشكلات الشعر ويساعد على زيادة نموه وكثافته.

ولقد اثبتت التجارب ان للثوم دور قوي وفعال في تقوية الاظافر وزيادة نموها وصحتها، كل ما تحتاجين اليه هو وتقطيع فص ثوم الى شرائح صغيرة ثم طبقى تلك الشرائح على اظافرك يوميا، حيث يعمل على تغذية الاظافر وتعزيز قوتها وصحتها بالرغم من رائحته القوية التي تجعل الكثيرين يفرون ويتجنبون استخدامه.

 

- زيت الأركان:

يمكن عمل خليط من زيت الاركان وعصير الليمون بكميات متساوية ووضع الخليط على الاظافر لمدة ربع ساعة تقريبا بشكل يومي لتعزيز نمو الاظافر وزيادة جمالها.

 

العسل الأبيض:

يدخل العسل الأبيض او عسل النحل في الكثير من الوصفات التجميلية نظرًا لما يتمتع به من فوائد وعناصر مفيدة للجسم والبشرة واشعر ايضًا، بالإضافة الى قدرته في حماية الاظافر ومنحها التغذي والقوة التي تبحث عنها غالبية النساء.

 

 اليكِ طريقة بسيطة وسهلة لتقوية اظافرك في المنزل :


احضري مقدار ملعقتين من العسل الابيض وأربعة ملاعق من زيت الزيتون وقومي بخلطهما سوية، ثم قومي بتطبيق المزيج على اظافرك والجلد المحيط بها، اتركي المزيج على اظافرك لمدة ربع ساعة، اشطفي يديكِ بالماء البارد وكرري هذه الطريقة مرتين أو ثلاثة اسبوعيًا، وفي خلال اسبوعين أو ثلاثة سوف تحصلين على اظافر قوية بدون ضعف أو تكسر أو هشاشة.

 

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع