نابلس - وكالة خبر
أعلن محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب اليوم الاربعاء، أن مطلوباً كبيراً من مخيم بلاطة سلم نفسه للاجهزة الامنية بعد جهود كبيرة بذلته عائلته .
وقال الرجوب إن المطلوب محمد ابو ذراع الملقب "بالبوب" قال بتسليم نفسه لقوى الامن ابعد جهود بذلتها عائلته وقاموا بتسليمه لقوى الامن .
ووجه الرجوب الشكر لعائلته على الجهود التى بذلوها في هذا السياق قائلا " لا يوجد خصومة مع اهلنا في مخيم بلاطة بل مشكلتنا الوحيده مع اصحاب الفلتان الامني وداعميهم" .
ودعا الرجوب كافة الاهالي بان يتخذوا قراراً شجاعاً بتسليم ابنائهم "المطلوبين "لقوى الامن وان يكون القضاء والقانون الفلسطيني هو الفيصل الوحيد، مؤكداً على أن القانون هو سيد الموقف .








