وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

أهم النجوم السوريون غائبون عن السباق الرمضاني لهذا العام ..تعرف عليهم

بسام كوسا_1.jpg

وكالة خبر

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، وبدء موسم العروض الدراميّة على المحطات الفضائيّة، فإنّ المنافسة ستكون شديدة  بين نجوم و نجمات الدراما السورية، من خلال الأعمال التي شاركوا و يشاركون بها، ولكن، عدد من النجوم يغيبون لأسباب مختلفة، منها عرض أعمالهم خارج رمضان، وعدم اقتناعهم بالنصوص الدراميّة المعروضة عليهم، وفي ما يلي نستعرض أهمّ النجوم الغائبين عن موسم دراما رمضان 2017 لغاية الآن، إلا إذا حدثت مفاجآت في اللحظات الأخيرة، وانضم النجوم او النجمات لأعمال لم تبدأ بعد.


 بسام كوسا بعد " فوضى " لم يختر أيّ عمل
أول الغائبين عن الدراما الرمضانيّة هو النجم السوري بسام كوسا، و الذي كان مقرراً ان يكون بطل مسلسل "فوضى" للمخرج الليث حجو، ولكن تمّ استبداله بالنجم أيمن زيدان بسبب خلاف على الأجر مع الشركة المنتجة، ومن ثم حدث ايضا تغيير المخرج بعد خلافات، وتُسند المهمّة للمخرج سمير حسين، الذي أعاد أيمن زيدان لدور البطولة، لكنّ الأخير اعتذر أيضاً، فيما من المستبعد أن يعود بسام للعمل، وبالتالي يكون قد خرج من الموسم الرمضانيّ هذا العام .

 باسم ياخور و عملان خارج رمضان
بدوره النجم السوري باسم ياخور، وعلى الرغم من تصويره دوري البطولة في مسلسلي " شوق " و "مذكرات عشيقة سابقة"، فإنّ الأول يُعرض الآن، وسيكون في رمضان بعرض ثان، بينما سيعرض العمل الثاني خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيحظى بعرض ثان في رمضان ايضا، وبالتالي العملان لا يمكن اعتبارهما جديدين في موسم رمضان، بل يندرجان ضمن إطار العروض الثانية، فيما سيطل باسم كضيف في مسلسل "سايكو" مع النجمة أمل عرفة .

قصي خولي لم يجد ما يلبّي طموحه
أما النجم "قصيّ خولي" فقد أعلن رسمياً غيابه هذا العام عن الدراما الرمضانية، مؤكداً انه لم يتوصل إلى الخيار المناسب من الأعمال المعروضة عليه، بينما كان قد اعتذر عن مشاركة النجمة المصريّة غادة عبد الرازق بطولة مسلسلها "أرض جو"، بسبب خلافات على الأجر مع الشركة المنتجة كما قيل .

 قمر خلف وغياب متكرر
من جهتها النجمة السورية "قمر خلف" لم تعلن عن مشاركتها بأيّ عمل درامي لموسم 2017، من دون الافصاح عن الأسباب، إن كانت تعود لقلّة الأعمال المعروضة عليها، او تفرغها للعائلة، بينما سيكون زوجها النجم مهيار خضور حاضراً بعمل مؤجّل من الموسم الماضي، وهو المسلسل التاريخي "الإمام أحمد بن حنبل" .


أيمن زيدان يغيب ويتفرغ للمسرح
لا يبدو أنّ النجم السوري أيمن زيدان، عازم على المشاركة بأيّ عمل درامي لموسم 2017 بعد اعتذاره عن مسلسل "فوضى"، بينما يتفرغ في الوقت الحالي لإخراج مسرحيّة " اختطاف " .

وائل شرف بعيد عن الدراما
الفنان وائل شرف ومنذ غيابه عن مسلسل "باب الحارة" في جزئه الثامن، بعد خلافات على الأجر مع المنتج والمخرج بسام الملا، بعيد كلياً عن المشاركة بأيّ عمل درامي، وهو موجود في لندن لمتابعة دراسة الإخراج السينمائيّ بشكل أكاديمي .


 سامية الجزائري خارج الموسم الرمضاني
النجمة القديرة سامية الجزائري، كانت قد اعتذرت هذا الموسم عن المشاركة بمسلسل " وردة شامية " للمخرج تامر اسحاق، ووعدت جمهورها بعمل جديد، إلا أنها لغاية الآن لم تحسم أمورها ولم تفصح عن أيّ جديد، لكن بالتأكيد ستكون غائبة عن الموسم الرمضاني .

تعليق عبر الموقع