في تسجيل مسرب

بالفيديو: الأحمد يرفض الاستقبال المصري البارد للوفد الفلسطيني وينتقد وزير المخابرات

رام الله - وكالة خبر

في تسجيل مسرب، تناولته وسائل التواصل الاجتماعي، لعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، عبر خلاله عن سخطه من وزير المخابرات المصرية "خالد فوزي"، بسبب عدم استقباله كما يجب خلال زيارته الأخيرة للقاهرة.

ووجه الأحمد، خلال التسجيل الصوتي الذي بثته "وطن نيوز"، انتقادات لوزير المخابرات المصرية، وذلك بسبب عدم استقبال الوفد الفلسطيني بالقاهرة بالمستوى اللائق، والاكتفاء فقط بارسال وكيل عن المخابرات المصرية.

وأشار إلى أن الوفد الفلسطيني انزعج من مستوى الاستقبال الذي حظي به، مؤكداً على أنه عبر عن غضبه بعد انتهاء اللقاء، وأنه طالب الجانب المصري بأن يرأس الجلسات وزير المخابرات نفسه على الأقل، كما كان الحال في عهد الوزير عمر سليمان.

ويذكر أن تدهوراً طرأ على العلاقات المصرية مع السلطة الفلسطينية، ما دفع بمصر منع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب من الدخول إلى القاهرة، وذلك بعد رفض الرئيس عباس الاستجابة لضغوط الرباعية العربية، بانهاء الخلافات الفلسطينية الداخلية.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع