الكشف عن موعد صرف رواتب موظفي السلطة

رام الله - خاص وكالة خبر

أكدت مصادر فلسطينية مطلعة، أنه من المقرر صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في الضفة والقطاع عن شهر أبريل، يوم الخميس وذلك بتاريخ 06/04/2017.

وأضافت المصادر في حديث خاص بوكالة "خبر"، أنه سيتم صرفها قبل الموعد عبر الصراف الآلي يوم الأربعاء وذلك بتاريخ 05/04/2017.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع