وفقاً لما أكدته "خبر"

صرف رواتب موظفي السلطة غداً

رام الله - وكالة خبر

أعلنت وزارة المالية عن صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية وقطاع غزة غداً الأربعاء.

وقال مدير عام الرواتب في وزارة المالية والتخطيط عبد الجبار سالم، إن رواتب الموظفين العموميين لشهر آذار الماضي سيتم صرفها عبر البنوك يوم غد الأربعاء.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع