مسلحون يطلقون النار باتجاه مستوطنة شرق البيرة

رام الله - وكالة خبر

أفادت مصادر عبرية مساء اليوم الخميس، أن مسلحين أطلقوا الرصاص على برج المراقبة العسكري المشيد لحماية مستوطنة "بسيغوت" المقامة على أراضي مدينة البيرة.

وأضاف المصادر بوقوع عملية إطلاق نار من سيارة مسرعة تجاه البرج العسكري بجانب مستوطنة "بسيغوت" دون وقوع إصابات.

واستنفرت قوات الاحتلال في المكان، وقامت بعمليات بحث وتمشيط عن مطلقي النيران، وأطلقت قنابل الانارة في المكان.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع