وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

مرتضى: اتحاد الكرة تعاقد مع شركة مراهنات إيطالية.. ورفضت عرضًا بـ3 مليارات جنيه

egypttoday-مرتضى-منصور211.jpg

وكالة خبر

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن وجود دعوى قضائية ضد بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، باستغلال منصابهم للتربح غير الشرعي.

وقال مرتضى، خلال مداخلة هاتفية على قناة "صدى البلد" ببرنامج "مع شوبير": "هناك دعوى تربح واستغلال نفوذ ضد بعض أعضاء اتحاد الكرة بسبب علاقتهم بالشركة الراعية، هذا الاتحاد باطل بحكم محكمة، ولجنة المسابقات تابعة للجنة الأندية ومن حقها تعيين رئيسها".

وواصل: "اتحاد الكرة تعاقد مع شركة مراهنات إيطالية، بتاريخ 6/9/2016، وأحدث المباريات التي تم المراهنة عليها مواجهة الزمالك وطلائع الجيش، وأمتلك مستندات تثبت ذلك".

وأضاف: "ستثبت الأيام أن اتحاد الكرة دخل معي في معركة خسرانة، بغض النظر عن صداقتي بهاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارته، والمادة 50 من قانون مجلس الدولة تستوجب حل الاتحاد فور صدور الحكم السابق".

وتابع: "علمت DMC وأون سبورت الأدب ومنعت كاميراتهم من دخول الملعب،  والزمالك لم يستفد شيئًا من عدم خوض مباراة مصر للمقاصة غير موقفه المحترم والمشرف".

واختتم: "تقدم رجل أعمال كبير بعرض لإنشاء مول داخل النادي مقابل 3 مليارات جنيه، لكن لم أوافق لأن هذا يعد تربحًا، ولذلك طردته".

تعليق عبر الموقع