وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

رسيماً :نانسي عجرم تطرح ألبوم "حاسة بيك" على يوتيوب

3am-Bet3alla2-Feek1.jpg

وكالة خبر

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية الذي يحمل عنوان “حاسة بيك”.

ويضم ألبوم “حاسة بيك” 13 أغنية، وهم: “حاسة بيك” من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع طارق مدكور، و”حلم البنات” من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع باسم رزق، وأغنية “خمسة فرفشة” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع طارق مدكور.

أما أغنية “قلبي بيسأل عيني” من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع طارق مدكور، و”خراب بيوت” من كلمات وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، و”الحب زي الوتر” من كلمات محمد رفاعي وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد ابراهيم، و”كيفك بالحب” من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع باسم رزق.

وجاءت أغنية “ومعاك” من كلمات محمد رفاعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، و”مش إنت” من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع باسم رزق، و”ظبّت وخطّت” من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد ابراهيم.

بالإضافة لأغنية “أي حب وأي غيرة” من كلمات الشاعر خالد المريخي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل، و”عم بتعلق فيك” من كلمات وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، وأخرهم أغنية “روح يا شاطر” من كلمات Safouh Shaghala، وألحان سمير صفير، وتوزيع بودي نعوم.

وصورت “نانسي” الأغنية الرئيسية للألبوم وهي “حاسة بيك” على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة اللبنانية ليلى كنعان، وطرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” في 6 أبريل الجاري، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع طارق مدكور.

تعليق عبر الموقع