وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

“خاتون” يحصد مشاهدات كبيرة من قبل الجمهور في رمضان

“خاتون” يحصد مشاهدات كبيرة من قبل الجمهور في رمضان

وكالة خبر

استطاع مسلسل “خاتون2” تأليف طلال مارديني ومعالجة درامية سيف رضا حامد وإخراج تامر إسحق أن يحقق نسبة مشاهدة عالية بين الجمهور حتى الآن. كما أن حلقاته ومشاهده التي يتم بثها عبر اليوتيوب تحقق أرقاما عالية للمشاهدة.

وأوضح المكتب الإعلامي للعمل قبل أيام أن محرك البحث العالمي على الإنترنت “غوغل” كشف قائمة الأعمال الدرامية الرمضانية الأكثر بحثاً خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان في السعودية، ومصر ليستطيع مسلسل “خاتون2” احتلال المرتبة الرابعة بعدما كان حكراً على الأعمال الخليجية في السعودية.

وجاء في المرتبة الأولى مسلسل “رمانة لحياة الفهد” فمسلسل “اليوم الأسود” يليهما “كان في كل زمان” لسعاد العبدالله ليأتي رابعاً “خاتون2”.

وتستمر الأحداث في مسلسل “خاتون 2” مرتكزة على التشويق، والإثارة لقصة “خاتون” وأبو العز مع دخول شخصيات جديدة وأحداث أخرى تزيد من تصاعد المجريات التي بدأت في الجزء الأول من العمل. حيث شهد الجمهور خلال الحلقات التي تم عرضها تغيرات وانعطافات حادة من أبرزها سعي الفنانة اللبنانية وردة الخال للأخذ بثأر شقيقها، واشتداد أزمة الزعيم “أبو العزّ” ودخوله في تحديات جديدة. إضافة إلى الخطط المختلفة التي يمشي عبرها “الزيبق”.

ويضم المسلسل الشامي عدداً من أبرز النجوم السوريين والعرب، على رأسهم سلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وشكران مرتجى وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار وفادي صبيح وجيانا عنيد وغيرهم. ومن لبنان ورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”.والعمل من إنتاج شركة غولدن لاين.

تعليق عبر الموقع