وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

الاتحاد الفلسطيني يحدد موعد فتح باب القيد للموسم الجديد

تنزيل (3).jpg

وكالة خبر

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، من خلال دائرة المسابقات وفروع الاتحاد كافة في الضفة الغربية وقطاع غزة فتح باب التسجيل للموسم الرياضي 2018/2017.

وأوضح الاتحاد الفلسطيني بعض النقاط الخاصة بعملية القيد وتسجيل الطواقم الإدارية واللاعبين لكافة الأندية والتي تعتبر ملزمة للجميع وبالاستناد إلى اللوائح الوطنية المنظمة للعبة الصادرة عن الاتحاد وهي (لائحة المسابقات والبطولات العامة، لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، لائحة الاحتراف) وما يصدر من تعاميم لاحقة بهذا الشأن، وبما يتفق مع لوائح الإتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم.

وأشار الاتحاد الفلسطيني إلى أن الفترة الأولى للتسجيل للموسم 2018/2017  تبدأ اعتبارًا من صباح غدٍ الأحد الموافق 18/6/2017 وحتى مساء يوم الأحد الموافق 30/7/2017.

وأضاف أن فترة القيد الثانية للتسجيل ستبدأ يوم الإثنين الموافق 1/1/2018، وحتى يوم الخميس الموافق 18/1/2018.

وأكد الاتحاد أن التسجيل للموسم الجديد ولجميع الدرجات سيقتصر على هاتين الفترتين فقط، بحيث تسلم الكشوفات ووثائق القيد والتسجيل المطلوبة لأندية المحترفين والدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي) والأندية النسوية في مقر الاتحاد المركزي، ولباقي الدرجات والفئات العمرية لجميع الأندية دون استثناء في الفرع الذي يتبع النادي له.

يشار في هذا الصدر إلى أن الموسم الكروي الفلسطيني ينتهي مساء اليوم، بختام نهائي كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية بين شباب الخليل وأهلي الخليل.

وشهد الموسم الكروي تتويج فريق هلال القدس بلقب دوري المحترفين في الضفة الغربية، بينما صعد فريقا مؤسسة البيرة وجبل المكبر.

وفي قطاع غزة انتهى الموسم الكروي بتتويج نادي الصداقة بطلاً للدوري، وشباب رفح بطلاً للكاس، بينما صعد للدرجة الممتازة كل من شباب جباليا والقادسية.

تعليق عبر الموقع