وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

أزمة رونالدو تدفع ريال مدريد لدخول معركة مع برشلونة

تنزيل (10).jpg

وكالة خبر

وضع نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، والمطلوب في برشلونة، ضمن الأسماء المقترحة لخلافة كريستيانو رونالدو، بعد اقترابه من الرحيل عن الملكي.

وكانت الصحافة البرتغالية، قد أعلنت غضب واستياء كريستيانو رونالدو من اتهامه بالتهرب الضريبي بمبلغ 14.7 مليون يورو، وأبدى رغبته في الرحيل عن إسبانيا والبحث عن فريق جديد.

وعرض برشلونة الموسم الماضي 12 مليون يورو، للتعاقد مع ديمبلي، حينما كان لاعبًا لصفوف رين الفرنسي، إلا أنّ المفاوضات لم تتم، وانضم اللاعب لصفوف أسود الفيستيفال بمبلغ 15 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن ريال مدريد وضع ديمبلي، صاحب الـ 20 عامًا، خيارًا ليكون خليفة كريستيانو رونالدو، في ظل منافسة شرسة من برشلونة الذي يضعه إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، ضمن أبرز الصفقات المطلوب ضمها خلال الصيف الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الآخر يرغب في ضم ديميلبي، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به خلال الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند.

ولعب ديميلبي، 32 مباراة رفقة أسود الفيستيفال في الدوري الألماني هذا الموسم مسجلًا 6 أهداف، كما لعب 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

تعليق عبر الموقع