وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

انطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم للأندية بالإمارات

تنزيل (13).jpg

وكالة خبر

بعد نجاح المبيعات الحصرية لمستخدمي بطاقات فيزا لتذاكر كأس العالم للأندية "الإمارات 2017 FIFA"، أطلقت اللجنة المنظمة المحلية الآن التذاكر للعموم، وبات بإمكان عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، اليوم، شراء تذاكرهم عبر "FIFA.com/uae2017"، لحضور هذه البطولة المرتقبة في الشرق الأوسط، في الفترة الممتدة من 6 - 16 ديسمبر/كانون أول المقبل.

وينتظر عشاق كرة القدم في دولة الإمارات انطلاق الدورة الـ14 لكأس العالم للأندية FIFA، حيث سيسعى أبطال القارات الست إلى المشاركة في البطولة.

ويُعد الميرينجي "ريال مدريد" آخر المتأهلين، حيث حصد لقب دوري أبطال أوروبا من جديد، ليكون أول فريق أوروبي يتأهل لبطولة كأس العالم للأندية FIFA مرتين متتاليتين، ومن قبله فريق أوكلاند سيتي، والذي يحقق رقمًا قياسيًا بمشاركته للمرة التاسعة في البطولة، بعد إحرازه لقب بطل دوري أبطال أوقيانوسيا، في مايو/آيار الماضي.

وكان الأسطورة المكسيكية، باتشوكا، أول الأندية التي انتزعت مكانًا لها في أبوظبي، والذي شارك في كأس العالم للأندية ثلاث مرات حتى الآن.

وتجري التحضيرات للبطولة في دولة الإمارات على قدم وساق، حيث يشكل إعلان اليوم عن انطلاق مبيعات التذاكر للعموم محطة رئيسية في مسيرة البطولة.

من جانبه، قال عارف حمد العواني، مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية: "نسير حسب البرنامج الزمني الذي تم وضعه، وذلك من خلال عمل منظم من كافة النواحي، منذ إطلاق الشعار الرسمي في أبريل الماضي، حيث تم طرح التذاكر الخاصة والحصرية لمستخدمي بطاقات فيزا، والتي شهدت إقبالًا منقطع النظير، بالإضافة إلى المشاركة الكبيرة في فعاليات كأس العالم للأندية FIFA، مثل Experience & Excitement".

وتابع: "لذلك، ندعو الجميع لشراء التذاكر قبل نفادها، لكي يتمكنوا من مشاهدة فريقهم المفضل يخوض المنافسات للفوز بلقب البطولة، هنا في دولة الإمارات في ديسمبر المقبل".



ومن أجل تلبية احتياجات جميع عشاق كرة القدم، بات الآن بإمكانهم الاختيار بين مجموعة متنوعة من التذاكر المختلفة، المتاحة على موقع FIFA.com/uae2017، من الفئة الأولى والفئة الثانية والفئة الثالثة، بالإضافة إلى خدمات ضيافة الشركات، وحجرات (كابينات) خاصة عند الطلب.

يُذكر أن بطاقات فيزا هي وسيلة الدفع المفضلة في بطولة كأس العالم للأندية 2017 FIFA.


الدرجة الممتازة (ضيافة الشركات) تشمل:

· مقاعد مسبقة الحجز في الدرجة الممتازة

· مواقف خاصة (عند شراء تذكرتين)

· برنامج البطولة الرسمي

· خيارات متعددة من الأغذية والمشروبات متوفرة قبل وبعد المباراة

كما تتوفر حجرات (كابينات) خاصة تضم ضيافة مخصصة للشركات، في استاد هزاع بن زايد عند الطلب، ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ"[email protected]".

الأنشطة التفاعلية المتنقلة

ويتحضر عشاق الكرة في مختلف أنحاء الدولة، إلى خوض تجربة الإثارة الكروية مع انطلاق حملة الأنشطة التفاعلية المتنقلة، الأولى من نوعها، للترفيه عن عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء الإمارات، على مدى الأشهر المقبلة.

وتحمل التجربة المثيرة في جعبتها مجموعة متنوعة من المناطق التفاعلية، حيث ستجوب جميع أرجاء الدولة، وتحط رحالها في 75 موقعًا على مدار 200 يوم.

ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 200 ألف شخص في الحملة، ابتداءً من الآن وحتى اختتام البطولة في 16 ديسمبر/كانون أول المقبل.

هذا وتجول الأنشطة التفاعلية المتنقلة Experience & Excitement دولة الإمارات، حيث تضم أنشطة تفاعلية تهدف إلى اختبار المهارات الكروية ضمن المجتمعات المحلية في الدولة، وذلك من خلال 18 نشاطًا مختلفًا، من بينها 12 لعبة تركز على مهارات كرة القدم.

وستزور الأنشطة التفاعلية المتنقلة خلال عيد الفطر، اعتبارًا من 27 يونيو/حزيران إلى 1 يوليو/تموز، ياس مول في أبوظبي، حيث سيتم الكشف عن الشخصية (التعويذة) الرسمية الخاصة بالبطولة للعموم، للمرة الأولى.

تعليق عبر الموقع