وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

مصرية تخطف عشيقها بمساعدة أشقائها وتصوره ببدلة رقص

مصرية تخطف عشيقها بمساعدة أشقائها وتصوره ببدلة رقص

وكالة خبر

تمكنت مديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع أفراد وحدة مباحث قسم شرطة ثالث من ضبط سيدة وأشقائها وآخرين بعد اختطافهم شخص لتصويره عاريا والتحرش به وإجباره على ارتداء بدلة رقص والتوقيع على إيصالات أمانة.

وبحسب ما أوردت صحيفة "فيتو"، كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم شرطة ثالث، يفيد بورود بلاغ اختطاف "محمد.ص" 29 عاما على يد مجهولين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العقيد إبراهيم النجار مفتش المنطقة المركزية، والمقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم شرطة ثالث، ومعاونيه كلا من النقباء محمد سكر ومحمد أشرف وعمر رجائي وأحمد غريب وتم العثور على الشخص المختطف. 

وأمام فريق البحث قال المجني عليه إنه اتفق مع عشيقته على قضاء ليلة ساخنة معها والتي استدرجته إلى إحدى الشقق، وعندما دخل إلى الشقة اكتشف وجود أشقائها فقاموا بالاعتداء عليه وتقيده وسرقة تليفونه المحمول لإزالة الصور التي تجمعه مع شقيقتهم، والتي كان يبتزها بها خلال الفترة الماضية وتم إجباره على ارتداء بدلة رقص وتصويره بها، وتم وضع عصا في مكان حساس وتصويره عاريا وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة لكي يكف عن ابتزاز شقيقتهم وإلا سيقوموا بنشر الصور الفاضحة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالتحري حول الواقعة أثبتت التحريات صحتها فتم ضبط السيدة عشيقة المتهم وتدعى "منى.م" وأشقائها الثلاثة السيد ونصر وطارق وكلا من المتهمين "محمد.ا" و"أحمد.ك" لاشتراكهم في واقعة تصوير المجني عليه بعد تجريده من ملابسه.

وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في ملابسات الواقعة.

تعليق عبر الموقع