وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

أبرز غيابات الاهلي و الزمالك عن لقاء القمة

تنزيل (2).jpg

وكالة خبر

يواجه الزمالك العديد من الغيابات في لقاء القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي المقرر إقامته اليوم الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتعتبر معظم غيابات الزمالك من اللاعبين الأساسيين الذين يعتمد عليهم المدرب البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض.

على الجانب الآخر يغيب عن الأهلي في لقاء اليوم  لاعبين فقط، أحدهما أساسي، والآخر يشارك على فترات متباعدة.

 أبرز غيابات القمة من الفريقين في التقرير التالي:-

الزمالك

أحمد الشناوي

حارس مرمى الزمالك الذي يواجه مشكلات كثيرة مع إدارة ناديه بسبب اتهامه بالتهرب والتمرد علي الفريق لكن اللاعب أكد أنه يعاني من آلام في الظهر وفي عضلات القدم وهو ما أثبته التقرير الطبي، ليتأكد غياب الشناوي عن القمة.

أحمد توفيق

أحد العناصر الأساسية في تشكيلة البرتغالي إيناسيو خلال الفترة الأخيرة ولكن اللاعب حصل على إنذار ثالث في مباراة طلائع الجيش بكأس مصر ليغيب عن القمة.

أيمن حفني

أيمن حفني ثالث الغائبين عن الزمالك بسبب الإصابة في العضلتين الضامة والخلفية ما جعله يخرج من حسابات إيناسيو في المباريات الأخيرة مفضلا منحه الراحة الكاملة.

محمد إبراهيم

يغيب محمد إبراهيم عن لقاء القمة بسبب الإصابة التي تعرض لها في أحد التدريبات أثناء الاستعداد لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج أسبوعين للراحة من أجل تجهيزه للموسم الجديد.

الأهلي

أحمد حمودي

يعاني أحمد حمودي من إصابة في العصلة الضامة، وكان من المفترض أن يتم منحه الفرصة في الفترة المقبلة، إلا أن الإصابة أبعدته عن الملاعب ليخرج من حسابات حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر.

أحمد حجازي

تم استبعاد حجازي من مباراة القمة بعد احترافه في وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، فلم يعد هناك ضرورة لوجوده في القائمة خاصة أنه لم يشارك في التدريبات الأخيرة للأهلي، نظرا لتواجده في إنجلترا لإجراء الكشف الطبي.

تعليق عبر الموقع