وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بيل: أتطلع لموسم مميز مع ريال مدريد.. ولم أشاهد مبابي

766df24f-4861-4df5-a23c-baad493099a5.PNG

وكالة خبر

أبدى الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، تفاؤله بتقديم موسمًا مميزًا رفقة الميرنجي في الموسم الجديد، بعد الموسم المتواضع الذي قدمه العام الماضي. وعانى بيل من العديد من الإصابات التي أبعدته عن المشاركة لفترات مع الميرنجي، وأثيرت الشكوك حول رحيله مؤخرًا.وقال بيل، خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أقوم بموسم تحضيري جيد، حيث بدأت بنسبة 100% مع الفريق، وأسعى لكي أكون جاهزًا على المستوى البدني".

وأضاف: "أسعى لتقديم أفضل ما لدي، كما هو الحال دائمًا، وإذا لم أتعرض لإصابات سوف أقدم موسما كبيرًا، ويجب أن أعمل بقوة لتجنب الإصابات".
وأوضح: " وقعت على عقدٍ طويل الأجل مع ريال مدريد وأنا سعيد في هذا النادي، متأكد بأن هذا الموسم سيكون عظيم".
وتابع: "هل سيغادر كريستيانو رونالدو؟ لم أقرأ أي شيء وليس لدي فكرة عما سيحدث، لقد عرفت أمس فقط أن لوكاكو وقع لـمانشستر يونايتد".
وأردف: "أتوقع مواصلة اللعب بجانب كريستيانو رونالدو، فُزنا بالبطولات وقمنا بعملٍ رائع ولسنا بحاجة لتغيير أي شيء".
وعن رأيه في التعاقد مع مبابي نجم موناكو الفرنسي، قال: "في الحقيقة لم أرى مبابي كثيرًا، ولا أُشاهد مباريات كرة القدم بكثرة ولكنني أعلم أنه لاعب جيد، وإذا انضم إلى ريال مدريد فذلك لأنه قام بموسمٍ عظيم، وآمل أن يساعد الفريق في حالة قدومه".
وواصل: "الفريق يلعب بشكلٍ أفضل بدون الـBBC ؟ هي آراء ويرَون أنهم على حق، يمكنهم الحديث ولكن في النهاية المدرب هو صاحب القرار".
واختتم حديثه بقوله: "أشعُر بالراحة مع كريستيانو وبنزيما، نقضي الوقت مع بعضنا وحققنا أشياء كثيرة معًا".

تعليق عبر الموقع