وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

منتخبات المجموعة الخامسة تواصل الاستعدادات للتصفيات الآسيوية

تنزيل (7).jpg

وكالة خبر

تبدأ منتخبات الأردن وطاجيكستان وبنجلاديش، اليوم الإثنين، التدريب على استاد الخضر، واستاد دورا الدولي الذي يستضيف تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة تحت 23 عامًا التي تستضيفها فلسطين، خلال الفترة من 19 إلى 23 يوليو/تموز الجاري على استاد دورا الدولي

وتفتتح تصفيات المجموعة الخامسة يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 يوليو/تموز الجاري، من خلال مباراتين يجمع الأول بين منتخبي الأردن وبنجلاديش على ستاد دورا الدولي، يتبعه مباشرة اللقاء الثاني عندما يواجه المنتخب الأولمبي نظيره منتخب طاجاكستان على ستاد دورا.

وكانت المنتخبات الآسيوية المشاركة بدأت في الوصول تباعًا، حيث كان المنتخب الأولمبي الأردني أول المنتخبات الآسيوية وصولاً إلى مقر إقامته في فندق "قصر جاسر" بمدينة بيت لحم، قادمًا من العاصمة عمان، بينما يصل منتخبا طاجكستان وبنجلاديش مساء اليوم.

وانضم المنتخب الأولمبي الفلسطيني إلى باقي المنتخبات المشاركة بعد عودته مباشرةً من الجزائر حيث أقام فيها معسكرًا تدريبيًا هناك، خاض خلاله 3 لقاءات ودية، أمام أولمبي الجزائر، ولقاءين أمام فريق نصر حسين داي المشارك في البطولة العربية بالقاهرة.

ويأتي في إطار استعداداته المتواصلة لخوض هذه التصفيات المهمة في حين من المقرر وصول بعثتي منتخبي طاجاكستان وبنجلاديش إلى فلسطين، في ساعة متأخرة من مساء اليوم.


 

وكان في استقبال بعثة المنتخب الأردني فور وصوله بيت لحم، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم فراس أبو هلال، وممثلين عن اتحاد كرة القدم والمؤسسات الرياضية ووسائل الإعلام المختلفة.

ورحب أبو هلال بكافة أعضاء المنتخب الأولمبي الأردني، قائلاً: "أهلاً بكم في مدينة السلام بيت لحم"، متمنيًا لهم طيب الإقامة والتوفيق خلال مجريات التصفيات.

بدوره قال المدير الفني للأولمبي الأردني الإنجليزي إيان برونسكيل إنه ينظر بأهمية كبيرة لهذه التصفيات الآسيوية، وباحترام كبير للفرق المشاركة في هذه المجموعة.

وأضاف برونسكيل أن منتخبه يستعد للتصفيات منذ 6 أشهر وقد تابع مستوى كافة المنتخبات المشاركة، أملاً في تقديم مستوى متقدم يؤهل منتخبه لنهائيات البطولة المقررة في الصين في عام 2018.

تعليق عبر الموقع