وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بمشاركة جماهير غفيرة

رفح تحتضن "الزعيم" بعرس جماهيري عقب تتويجه بطلاً لكأس فلسطين

رفح تحتضن "الزعيم" بعرس جماهيري عقب تتويجه بطلاً لكأس فلسطين

رفح - خاص وكالة خبر - عدلي أبو طه

وصلت بعثة نادي شباب رفح "الزعيم"، مساء الأحد، إلى قطاع غزة قادماً من مدينة رام الله، عقب تتويجه بكأس فلسطين لكرة القدم، على حساب نظيره نادي أهلي الخليل.

وعمّت الفرحة شوارع محافظة "رفح" عقب وصول لاعبي النادي إلى مسقط رأسهم، حيث توافد مئات المواطنين إلى الشوارع ترحيباً بعودة اللاعبين وفرحةً بفوزهم. 

واحتشد الشبان في شوارع "رفح" مرردين الهتافات المهنئة لـ"الزعيم" ولاعبيه خاصة اللاعب المتألق سعيد السباخي، وكافة لاعبي نادي شباب رفح عقب تتويجه بلقب بطل "فلسطين" لكرة القدم.

بدوره، قال كابتن فريق شباب رفح، محمد بارود، إن الشعور بالفوز والحصول على كأس فلسطين لا يوصف، حيث إنه بمثابة الوصول إلى رأس الهرم.

وأضاف خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، أن هذا الانتصار تحقق بفضل الله أولاً، ومن ثم جهود مجلس الإدارة والجمهور الذي ساند النادي في السراء والضراء، مؤكداً على أن الانتصارات مهما زادت فإن النادي سيبقى مقصراً بحق جمهوره.

ولفت إلى أن إجراءات الاحتلال لم تفلح في تمزيق شقي الوطن، وجاءت المباراة لتؤكد على أن فلسطين موحدة، مضيفاً أن أبطال النادي استطاعوا أن يحققوا ما سعوا إليه وحصلوا على كأس فلسطين.

من جهته، عبّر المدير الفني للنادي، ناهض الأشقر، عن فرحته بحصول النادي على بطولة كأس فلسطين، مشيراً إلى أن هذا الفوز يزيد من مسؤولية النادي تجاه جماهيره ومحبيه.

كما أكد رئيس النادي، خالد أبو كويك، على أن جماهير "رفح" لطالما حلمت بالحصول على كأس فلسطين، واليوم تحقق هذا الانتصار لتعم الفرحة في كافة أرجاء قطاع غزة، خاصة في محافظة رفح.

وأهدى أبو كويك فوز النادي بكأس فلسطين إلى أرواح شهداء فلسطين، ومدربي النادي الراحلين: "الكابتن نايف عبد الهادي، وحاتم الشخريت، وسامي الأخرس"، مشدداً على أن قطاع غزة أصبح الآن قادراً على تمثيل فلسطين في كافة المحافل الدولية والآسيوية.

وكان الرئيس محمود عباس، قد أعرب عن تقديره لنادي شباب رفح، خلال لقاءه بلاعبي النادي في مقر الرئاسة برام الله، مؤكداً على أهمية الرياضة ودعمها بكل الامكانيات المتاحة، لتبقى هي القطاع الأبرز الذي يبرهن فيه شباب فلسطين مقدرتهم على التطور.

ويذكر أن نادي شباب "رفح" توّج مساء الجمعة الماضية، بلقب بطولة كأس فلسطين لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد تعادله مع مضيفه أهلي الخليل بدون أهداف في إياب نهائي البطولة، على ملعب "دورا" الدولي بالخليل، بالإضافة إلى فوزه على ضيفه أهلي الخليل في الذهاب بهدفين نظيفين، على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ليجرد أهلي الخليل من اللقب الفائز به في الموسمين الماضيين.

 

تعليق عبر الموقع