وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان "جوال"

البالغ عددهم ألف حاج

ادعيس يكشف عن موعد سفر حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين

ادعيس.jpg

رام الله - وكالة خبر

 أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، على انتهاء إجراءات سفر حجاج مكرمة خادم الحرميين الشريفين، والبالغ عددهم ألف حاج، موزعين بين الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأوضح  ادعيس أن حجاج المحافظات الشمالية سيغادرون من مطار الملكة علياء الدولي يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن تكون العودة يوم السادس من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، بينما سيغادر حجاج المحافظات الجنوبية من مطار القاهرة الدولي يوم الأحد السابع والعشرين من الشهر الجاري، فيما ستكون العودة على دفعتين يومي الخامس والسادس من الشهر المقبل.

وأضاف، خلال لقائه المشرفين على المكرمة في العاصمة المصرية القاهرة، أن هذه المكرمة مستمرة للسنة التاسعة على التوالي باستضافة ذوي الشهداء تخفيفا عنهم ومواساة لهم، وأن آلية الاختيار كانت وفق معايير محددة اتبعتها مؤسسة رعاية أسر الشهداء.

وتقدم ادعيس باسم الرئيس الفلسطيني  محمود عباس، وباسم الشعب الفلسطيني بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على هذه المكرمة.

من جهته، أكد نائب الأمين العام للمشرف على برنامج مكرمة ذوي الشهداء زيد الدكان، على الاهتمام الذي توليه المملكة للقضية الفلسطينية، ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني، وأهمية المكرمة التي تستمر للعام التاسع على التوالي.

تعليق عبر الموقع