وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان "جوال"

بالصور : شاهدوا ماذا ارتدت الملكة رانيا في تخرّج ابنها!

بالصور : شاهدوا ماذا ارتدت الملكة رانيا في تخرّج ابنها!

وكالة خبر

 أعربت الملكة رانيا العبدلله عن سعادتها بتخرج ابنها ولي العهد الأمير الحسين، في حفل تخرج رعاه والده العاهل الأردنيّ الملك عبدالله الثاني. 

ونشرت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستجرام"، صورة مباركتها للأمير خلال عناقها له، معلقةً بالقول: "مبارك للحسين تخرجه من كلية ساندهيرست العسكرية على خطى سيدنا، مرفوعوا الرأس بك دائما، وفخورون بقوتك وعزيمتك".

وأطلت الملكة رانيا بفستان احمر طويل مزركش في حفل تخريج فوج من ضباط الأكاديمية العسكرية الملكية "ساندهيرست"، والذي ضم نجلها.

وغرّد العاهل الأردني على موقع "تويتر" بعد تخرّج نجله من الأكاديمية العسكرية قائلاً: "ولدي الحسين، كم أنا فخور بك اليوم وأنت تتم هذه المرحلة الهامة في حياتك، وتمضي بثقة في خدمة الأردن الغالي".

والتحق الأمير الحسين، الذي ولد عام 1994 وسمي ولياً للعهد عام 2009، بأكاديمية "ساندهيرست" عام 2016 الماضي، بعد أن أنهى دراسته في تخصص التاريخ الدولي من جامعة "جورج تاون" الأمريكية.

وتُعد الأكاديمية العسكرية الملكية "ساندهيرست" من أعرق المؤسسات التعليمية العسكرية في العالم، ويعود تاريخ بعض أقسامها إلى أكثر من 250 عاماً، وهي الأكاديمية العسكرية الوحيدة التي تخرج الضباط للالتحاق بالقوات المسلحة البريطانية.

تعليق عبر الموقع