وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان "جوال"

صلاح يتحدث عن العودة إلى إنجلترا وتطوره وتأثير ارتفاع قيمته في ليفربول

589d0ccb-706b-427c-adc2-ad6cba793036.jpg

وكالة خبر

أكد لاعب فريق ليفربول، محمد صلاح، على أنه يرغب في العودة إلى إنجلترا مُجددًا رغم تجربته غير الناجحة في نادي تشيلسي.

وكان الجناح المصري قد عاد إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى في شهر يونيو الماضي بعد انتقاله من روما إلى ملعب الأنفيلد.

وقال صلاح في مقابلة صحفية مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية:" كان دائمًا في ذهني العودة إلى إنجلترا، أنا أحب التحدي، وأحب كرة القدم الإنجليزية، وأريد النجاح هنا ".

وأضاف:" لم أكن ألعب في تشيلسي ولذلك اتخذت قرار الذهاب إلى مكان آخر، لقد ذهبت إلى فيورنتينا، قضيت ستة أشهر ثم اتجهت إلى روما، قضيت هناك موسمين، كان ذلك تحديًا جيدًا بالنسبة لي، قضيت وقتًا طيبًا مع روما، وكان الوقت قد حان للعودة ".

وأردف صاحب الـ25 عامًا:" كشخص، كرجل، حتى على أرض الملعب يمكنك أن ترى أن لدي الكثير من الخبرة الآن، لقد لعبت في إيطاليا، وكنت في سويسرا، جئت إلى إنجلترا ثم عدت إلى إيطاليا لذلك هو تغيير كبير في حياتي ".

وواصل:" أعتقد أنني تحسنت في كل شيء، أعتقد الآن مقارنة مع ثلاث أو أربع سنوات مضت أنني قادر على الدفاع أكثر، واللعب بشكل أكثر تكتيكيًا، أستطيع أن أنهي الهجمات بشكل أفضل مما كنت عليه، لقد سجلت حوالي 40 هدفًا مع روما وهذا أمر جيد، أنا دائمًا أسعى إلى تطوير نفسي ".

وعن ارتفاع سعر انتقاله إلى الريدز وتأثير ذلك، أوضح لاعب بازل السابق:" أنا محترف وأعلم أن في كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء في يوم واحد ولذلك أن مُتحمس لإظهار لعبي للجميع ".

واستمر:" أنا لا أفكر كثيرًا في كوني أغلى لاعب في تاريخ النادي، أريد فقط أن ألعب كرة القدم، أريد أن أستمتع بها، أريد أن أجعل الجميع سعداء، وأريد أن أكون سعيدًا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي ".

تعليق عبر الموقع