وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

حملة مداهمات واعتقالات بالضفة تطال 10 مواطنين

حملة مداهمات واعتقالات بالضفة تطال 10 مواطنين.jpg

الضفة المحتلة - وكالة خبر

شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت 10 مواطنين بينهم والدة أسير ونجلها.

وأفاد تقرير جيش الاحتلال، بأن قواته اعتقلت والدة وشقيق منفذ عملية "حلميش"، من قرية "كوبر" قضاء رام الله، وثلاثة معتقلين من بلدتي "بير نبالا" و"بدو" (قضاء القدس)، واثنين من بلدة "تقوع" (قضاء بيت لحم)، وثلاثة من "بيت اولا" (قضاء الخليل).

وزعم الجيش أن قواته ضبطت سلاح رشاش من نوع "ام 16" خلال تفتيشها لمركبة في معبر "ريحان" العسكري قرب جنين، حيث تم نقل السائق للتحقيق، كما عثر على سلاحيْن آخريْن في حملة مداهمات بقرية "الزاوية" قضاء سلفيت (شمال القدس المحتلة).

واقتحم جيش الاحتلال بلدة "كوبر" قضاء رام الله، فجر اليوم، وأعاد اعتقال والدة الأسير عمر العبد منفذ عملية "حلميش" - التي قتل فيها ثلاثة مستوطنين - بعد عدة أيام من الإفراج عنها وشقيقه بعد مداهمة المنزل، وتفتيشه وبعد أيام كذلك من اعتقال والده.

وداهم جيش الاحتلال بلدة "تقوع" جنوبي بيت لحم، ونفذ حملة مداهمات واعتقالات في البلدة وعدد من أحياء مدينة بيت لحم، وسيّر دوريات عسكرية في شوارع مدينة الخليل دون الإبلاغ عن اعتقالات.

تعليق عبر الموقع