وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان "جوال"

انطلاقة طيور مصر المهاجرة تسرق الأضواء

تنزيل (35).jpg

وكالة خبر

خطف نجوم الكرة المصرية المحترفون في أوروبا وآسيا الأضواء في الأسبوع الجاري بعدما تألقت معظم الطيور المهاجرة وقدمت بداية قوية تصدرت المشهد مؤخرًا.

في الدوري الإنجليزي، افتتح محمد صلاح مشواره مع ليفربول في أول لقاء رسمي أمام واتفورد وسجل هدفًا وحصل على ضربة جزاء خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وقدّم محمد النني بداية جيدة للموسم مع أرسنال بعدما صنع هدفاً في فوز فريقه على حساب ليستر سيتي بنتيجة 4-3.

وحافظ النني على تواجده في التشكيلة الأساسية الخاصة بالجانرز للمباراة الثانية على التوالي بعد فوزه على تشيلسي في كأس الدرع الخيرية.

وحقق أحمد حجازي مدافع منتخب مصر بداية مثالية مع فريق وست بروميتش ألبيون بعدما قدم مستوى رائعًا في خط الدفاع وسجل هدف فوز فريقه في لقاء بورنموث.

وشاهد رمضان صبحي هزيمة فريقه ستوك سيتي أمام إيفرتون بهدف دون رد، وفضل مدربه مارك هيوز الإبقاء عليه بديلاً وعدم إشراكه في المباراة.

وأحرز أحمد حسن كوكا هدفًا لفريقه سبورتينج براجا في شباك بنفيكا خلال لقاء الجولة الأولى بالدوري البرتغالي الذي فاز به فريق بنفيكا بنتيجة 3-1 يوم الأربعاء الماضي في أول هدف لمهاجم الفراعنة منذ عودته من إصابته في عضلات البطن.

وفي الدوري السعودي، سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف فريقه الاتحاد الوحيد في خسارته أمام الباطن بنتيجة 1-3 بالجولة الأولى لدوري جميل بينما سجل مصطفى فتحي هدفًا في فوز التعاون على مضيفه الفتح بنتيجة 4-1 وظهر الحارس الدولي عصام الحضري بمستوى طيب خلال تلك المباراة.

تعليق عبر الموقع