وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

خدمات رفح يبدأ استعداداته للموسم الجديد الأحد

تنزيل (38).jpg

وكالة خبر

أعلن مجلس إدارة نادي خدمات رفح، أن فريق الكرة الأول بالنادي سيبدأ تحضيراته للموسم الجديد 2017-2018، بداية من غدٍ الأحد، تحت القيادة الفنية للمدرب محمود المزين، وذلك على ملعب تل السلطان غرب محافظة رفح.

وحقق خدمات رفح مكاسب كثيرة في الموسم الماضي، رغم اعتماد الجهاز الفني على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، حيث نجح الفريق في نهاية الموسم من الحلول ثانيًا خلف بطل الدوري نادي الصداقة، كما بلغ نهائي كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، وخسر أمام جاره شباب رفح (2/0).   

وأثمرت جهود إدارة خدمات رفح بالتجديد لنجوم الفريق الحارس أحمد ضهير وعطايا جودة وأحمد البهداري ومحمود أبو عطوان وأحمد جربوع وجهاد أبو رياش ومحمد حجاج ومحمود النيرب وأحمد اللولحي ومحمد الجرمي.

فيما تعاقد النادي مع ثلاثة لاعبين من الخارج وهم المهاجم علاء إسماعيل القادم من الشاطئ وحاتم نصار القادم من الأهلي، ومحمد  غواش القادم من التفاح، وجميعهم يلعبون في الخط الأمامي ، في المقابل خسر الفريق جهود نجمه محمد السطري الذي انتقل للجار شباب رفح.

ما يميز نادي خدمات رفح عن غيره من الأندية، أنه يملك ترسانة كبيرة من لاعبي الصف الثاني، فقد راهن عليهم محمود المزين في الموسم الماضي، وكسب الرهان بهم، وأصبحوا أهم أسلحة الأخضر في الدوري والكأس.

والمزين كما تحدث وأكد انه سيستمر في عملية الاعتماد على اللاعبين الشباب بعدما أحدثوا الفارق في الفريق الأول، كما ينتظر ان يدفع بمجموعة أخرى، في ظل تألق العديد من النجوم في دوري الشباب الحالي "دوري طوكيو2" الذي يحمل الخدمات الرفحي لقبه من الموسم الماضي.

تعليق عبر الموقع