وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

على أنغام الكوفية

محبوب العرب "عساف" يُشعل مدرجات روابي برام الله

بالصور: محبوب العرب "عساف" يُشعل مدرجات "روابي" برام الله

رام الله - خاص وكالة خبر - تصوير: أمجد العرابيد

على مدرج مدينة روابي الخارجي، وبحضور أكثر من 15 ألف متفرج، أحيا الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف حفلاً فنياً برعاية رئيسية من شركة جوال.

وشارك في الحفل عشرات الآلاف من محبي الفنان عساف من مختلف أنحاء الوطن، لما يحظاه الفنان من شعبية واسعة في فلسطين ، حيث تعتبر أغاني محمد عساف من الأغاني الشعبية الأكثر رواجاً والتي تلقى نجاحاً واسعاً في الشارع الفلسطيني، خاصة أغنيته “علي الكوفية” والدحية الشعبية.

بدورها قدمت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بالرئيس التنفيذي السيد عمار العكر، درعاً تكريمياً للفنان محمد عساف، والذي أعرب عن شكره وامتنانه لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، ومدينة روابي على اهتمامهما بالفن والفنانين واتاحة الفرصة للجماهير الفلسطينية للحضور والمشاركة بالحفلات الفنية.

يشار إلى أن هذه الحفلة تعد من ضمن سلسلة حفلات ستقام على مدرج مدينة روابي خلال الصيف الحالي، حيث شهد مدرج روابي حفلاً فنياً الشهر الماضي للفنان الأردني “عمر العبداللات”، كما وتم توقيع اتفاقيات مع عدة فنانين ليحلوا ضيوفاً على المدرج الأكبر من نوعه في المنطقة، وذلك برعاية رئيسية من شركة جوال.

وكان مدرج مدينة روابي قد اُفتتح العام الماضي محققاً نجاحا ًباهراً، حيث تم إقامة عدة حفلات فنية، ووصل عدد المتفرجين إلى أكثر من 15.000 شخص في الهواء الطلق مستمتعين بالطقس الجميل على تلال فلسطين.

تعليق عبر الموقع