وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

السعودية تخسر بالثلاثة وديًا أمام غانا

تنزيل (9).jpg

وكالة خبر

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وديًا اليوم الثلاثاء، أمام غانا (0-3) في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

جاءت المباراة ضمن استعدادات الأخضر لمونديال روسيا 2018، الذي كان قد تأهل له رسميًا الشهر الماضي.

سجَّل أهداف منتخب غانا كاسيم نوهو، وأسامة هوساوي (بالخطأ في مرماه)، وتوماسي تيبي مارتي في الدقائق (45، 68، 89).

ظهر المنتخب السعودي في الشوط الأول بمستوى متوسط، ولم يصل للمرمى الغاني إلا في أوقات متفرقة، وفي المقابل كان المنتخب الغاني الأكثر هجومًا، ووصل إلى مرمى عبد الله المعيوف، الذي تصدى لأكثر من كرة.

وبالشوط الثاني تحسَّن أداء الأخضر السعودي، بعد التعديلات التي أجراها الأرجنتيني باوزا ونجح في الوصول لمرمى غانا في أكثر من مناسبة عن طريق سالم الدوسري، ثم سلمان المؤشر، والفريدي، بعد دخولهم.

ولم يستمر تحسن أداء الأخضر طويلاً لتعود السيطرة للمنتخب الغاني من جديد، ونجح في تسجيل هدفين، واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى أعلن الحكم عبد الرحمن الجروان، نهاية المباراة بفوز غانا (3-0).

بدأ الأرجنتيني إدجاردو باوزا مدرب السعودية، المباراة بتشكيل مكون من عبدالله المعيوف، وأسامة هوساوي، وعمر هوساوي، وسعيد المولد، ومحمد البريك.

وفي الوسط لعب عبدالملك الخيبري، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري، وعبدالفتاح عسيري، وياسر الشهراني، وبالمقدمة هزاع الهزاع.

وأجرى تبديلات بالشوط الثاني بنزول سلمان المؤشر بدلاً من البريك، وأحمد الفريدي مكان عسيري، وعبد عطيف مكان سلمان الفرج، وخرج هزاع، ليدخل عبدالرحمن اليامي، ودخل مختار علي بدلاً من سالم الدوسري.

تعليق عبر الموقع