وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

الرجوب يطالب باستمرار دعم المنتخب الفلسطيني

تنزيل (21).jpg

وكالة خبر

أشاد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إنجاز المنتخب المُتمثل في ضمان التأهل لنهائيات كأس آسيا 2019 المقررة في الإمارات، بعد فوزه التاريخي أمس الثلاثاء، بنتيجة 10-0 على بوتان، على إستاد دورا الدولي.

وقال الرجوب "إنني وإذ أُهنئ قيادتنا وشعبنا الفلسطيني وأسرتنا الرياضية في الوطن والشتات بهذا الإنجاز غير المسبوق تاريخيا، من خلال التأهل لنهائيات هذا المحفل القاري للمرة الثانية على التوالي، آمل أن يواصل المنتخب الوطني نتائجه الإيجابية خلال الجولتين المُتبقيتين من التصفيات".

وأكد الرجوب، في تصريحات صحفية صادرة عن الاتحاد، أهمية أن يحقق المنتخب الفلسطيني الفوز في آخر مبارتين عندما يواجه جزر المالديف وعُمان.

كما وجه الرجوب شكره وتقديره للمنتخب على ما تم تقديمه حتى الآن في هذه التصفيات الآسيوية، وتوجه بالتحية لكافة أركان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولجانه التنظيمية وراعي المنتخب، والجماهير الفلسطينية في الوطن والشتات وكافة ممثلي وسائل الإعلام المختلفة الذين وقفوا خلف المنتخب، داعياً إلى ضرورة استمرار هذا الدعم والمؤازرة على كافة المستويات فيما تبقى من مباريات ضمن منافسات البطولة. 
 

تعليق عبر الموقع