وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

مصر يقتل أجنبية بسبب خلاف مالي نظير علاقة جنسية

مصر يقتل أجنبية بسبب خلاف مالي نظير علاقة جنسية

وكالة خبر

أقدم شاب بواحة سيوة بمطروح في مصر، على قتل فتاة أجنبية، إثر مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلاف حول مبالغ مالية نظير علاقة جنسية بينهما. 
وبحسب ما أوردت صحيفة "فيتو"، فوجئ أهالي سيوة بصراخ من أحد المنازل التي تؤجر بمنطقة الدكرور، بسبب قيام "كامل" 17 سنة، عامل بمحل عصير بالإسكندرية، بقتل عيشقته "كيم بان" من كوريا الجنوبية، 36 سنة، بعد مشادة كلامية بينهما وخلاف دار بينهما بعد طلبها مبالغ مالية نظير علاقة جنسية بينهما، وعلى الفور ألقى الأهالي القبض على الجاني وتسليمه لقسم شرطة سيوة. 
وكشفت التحريات أن الشاب تعرف على الفتاة "كيم بان"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ شهرين ودارت بينهما عدد من المراسلات حتى استقبلها بمدينة القاهرة وأتى بها إلى مدينة سيوة واستأجر منزلًا بمنطقة الدكرور، وأقام معها علاقة جنسية وعقبها طلبت الفتاة مبالغ مالية نظير علاقتهما وتطور ذلك إلى مشادات كلامية بين الإثنين ما دفع الشاب إلى طعنها بسكين وقتلها. 
وعلى الفور تحرر عن ذلك المحضر 375/2017 إداري سيوة، وإحالة الشاب إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم ضبط السلاح المستخدم في قتل الفتاة وحفظه على ذمة المحضر، وكذلك إخطار سفارة كوريا الجنوبية بالواقعة.

تعليق عبر الموقع