وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

دروجبا يسأل: ما الذي قلته عن ميسي وأغضبكم ومتابعوه: بسبب محمد صلاح

341f9bac-199b-4e08-8f15-dc7a4b522ebe.jpg

وكالة خبر

وجه الايفواري ديدييه دروجبا نجم نادي تشيلسي الانجليزي السابق سؤالاً لمتابعيه على تويتر إستفسر من خلاله عن سبب غضب معجبي ليونيل ميسي منه.

ونشر دروجبا تغريدة قال فيها: "ما هي القصة مع ميسي؟ ارجوكم اشرحوا لي، احب ان اعرف، ماذا قلت؟ ماذا فعلت؟"

الرد جاء سريعاً من أحد متابعيه قائلاً: "لقد قمت بالاعجاب بتغريدة تتهكم على ميسي " ليرد دروجبا: "حقاً! هل يمكنك ايجاد تلك التغريدة؟"

القصة أصبحت واضحة الاّن، التغريدة المقصودة كانت لحساب غير رسمي باللغة العربية لاخبار ليفربول مرفقة بفيديو لهدف محمد صلاح الثاني في الكونغو وكُتب عليها: "صلاح يرسل بلاده إلى كأس العالم بينما ميسي يكتفي بالتمريرات".

هنا قام دروجبا بتوضيح موقفه: "نعم قمت بالاعجاب بالتغريدة بسبب اخي وزميلي السابق محمد صلاح الذي صعد بمنتخب بلاده إلى كأس العالم ولا امتلك الوقت لانتقاد اصدقائى او اللاعبين".

لم تنتهي القصة عند هذا الحد ويبدو أن دروجبا أحد هؤلاء اللاعبين المهتمين بالرد على متابعيهم، بعدها بساعات نشر تغريدة أخرى ارفقها بصورة تجمعه بليونيل ميسي بنفس القميص ويبدو أنها كانت من أحد المباريات الخيرية قائلاً: "ما تعليقكم على هذا"؟

احد متابعيه رد عليه بصورة اخرى تجمعه بكريستيانو رونالد قائلاً: "هذه الصورة تبدو افضل" ليرد سريعاً: "الثنائي جيدين جداً يا اخي".

جدير بالذكر ان دروجبا وجه تهنئة خاصة لمحمد صلاح عقب انتهاء مباراة مصر والكونغو والتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا

تعليق عبر الموقع