وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالصور : هيفاء وهبي تثير الجدل بجلسة تصويرية جديدة

بالصور : هيفاء وهبي تثير الجدل بجلسة تصويرية جديدة

وكالة خبر

نشرت الفنانة هيفاء وهبي بعض الصور من جلستها التصويرية الجديدة التي ارتدت فيها ملابس عسكرية وبدت فيها بطلّة غريبة وجريئة كما وصفها بعض محبيها.
وقد حملت هيفاء السلاح في يدها فيما بدا وجهها محملاً بالأتربة ولم توضح الفنانة اللبنانية السر وراء هذه الجلسة الغريبة التي تعرضت بسببها للعديد من الانتقادات.
وعلم  أن الجلسة الجديدة تدخل ضمن الحملة الترويجية التي تعد نوع من الدعاية للعبة الشهيرة «wizzo»، والمتوفرة على تطبيقات الهواتف المحمولة؛ وقد اختارت هيفاء هذه الطريقة لكي تروج للعبة ولكن بطريقة مختلفة.
ومن ناحية أخرى يبدو أن قرار وقف هيفاء وهبي عن العمل سيتسبب في العديد من الخلافات في الفترة المقبلة فأحدث المشكلات التي ظهرت بسبب القرار هو ذلك الخلاف بين الفنان محمد رمضان والمنتج أحمد السبكي بسبب إصرار الأول على التمسك بالفنانة بطلة لفيلمه الجديد«الديزل» فيما أراد المنتج الاستعانة ببديلة حتى لا تتسبب في تعطيل التصوير أكثر من ذلك لحين حل أزمتها مع النقابة .
وكانت نقابة الممثلين برئاسة أشرف زكي قد أصدرت قراراً بوقف هيفاء عن العمل إثر خلافها مع المنتج محمد السبكي وتغريمها مبلغاً مالياً كبيراً وتضمن القرار وقفها أيضاً عن استكمال تصوير فيلم "الديزل" لحين حل أزمتها ودفعها الغرامة المالية الواقعة عليها.
وكانت الأزمة ظهرت عندما قامت هيفاء بتصوير مشهد في فيلم "خبر وبركة" للمنتج أحمد السبكي رغم ارتباطها بتعاقد مع شقيقه محمد يمنعها من العمل في أفلام أخرى مما تسبب في خسارة مالية لمحمد السبكي بسبب تعطل التصوير لمدة يومين.

تعليق عبر الموقع