وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

برشلونة ينتظر حدثا تاريخيا في المونديال

تنزيل (8).jpg

وكالة خبر

ينتظر برشلونة الإسباني، حدثا تاريخيا، مع انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها روسيا صيف العام المقبل. 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ برشلونة يمتلك حاليا أكبر عدد من اللاعبين القادرين على المشاركة في بطولة كأس العالم  في تاريخه ( 15 لاعبا)، بعد تأهل منتخبات بلادهم رسميًا للبطولة، وأخرهم الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وأوضحت الصحيفة أن هناك 4 لاعبين في منتخب إسبانيا هم أندريس إنييستا، سيرجيو بوسكيتس، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا، بالإضافة إلى ثنائي أرجنتيني، ليونيل ميسي، خافيير ماسكيرانو، وثنائي برتغالي، نيلسون سيميدو وأندريه جوميز، وثنائي فرنسي، صامويل أومتيتي ولوكاس ديني، بجانب الألماني مارك أندريه تيرشيتجن، والبلجيكي توماس فيرمالين، والأورجوائي لويس سواريز، والبرازيلي باولينيو وأخيرًا راكيتيتش.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هناك إمكانية لمشاركة سيرجي روبرتو وجيرارد دولوفيو في كأس العالم حال اختارهما المدرب جولين لوبيتيجي، كما أنّ عثمان ديمبلي قد ينضم لمنتخب فرنسا حال عودته من الإصابة وتقديمه مستوى جيد مع البلوجرانا.

وأكدت الصحيفة صعوبة مشاركة باكو ألكاسير وأليكس فيدال في المونديال، كما أنّ إصابة رافينيا قد تصعب من مشاركته مع البرازيل في بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى فشل الهولندي ياسبر سيليسين والتركي أردا توران في التأهل لمونديال روسيا.

وبجانب الفريق الأول، قد ينضم أنطوني لوزانو، في الفريق الرديف، إلى منتخب هندوراس ويشارك معه في المونديال حال نجح في إقصاء أستراليا من الملحق.

تعليق عبر الموقع