وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

الأهلي "العائد" يخشى مفاجآت مختار.. والزمالك يسعى لمواصلة الثلاثيات

تنزيل (4).jpg

وكالة خبر

يعود قطار الدوري المصري من جديد للتحرك بعد توقف دام أسبوعا بسبب الأجندة الدولية، لتنطلق غدا الأربعاء منافسات الجولة التاسعة للمسابقة المحلية بمواجهات مثيرة وساخنة.

ويعود النادي الأهلي حامل اللقب من جديد للظهور في المسابقة المحلية بعدما غاب لعدة جولات بسبب ارتباطه بخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا، الذي حل به وصيفا خلف الوداد المغربي.

ويخوض الأهلي مواجهة صعبة ضد الإنتاج الحربي، خاصة وأن مختار مختار المدير الفني للإنتاج أحد المدربين الذين يجيدون خطف النقاط من الأهلي، وهو ما حدث الموسم الماضي بتعادله مرتين مع الفريق الأحمر وهو مدرب للاتحاد والإنتاج.

ويعاني الأهلي أزمة دفاعية بعد تأكد غياب رامي ربيعة للإصابة بجانب عدم لحاق محمد نجيب لاستمرار إصابته، وضيق الوقت أمام تجهيز سعد سمير العائد مع بعثة المنتخب المصري من السعودية.



من جانبه، يبحث الزمالك عن مواصلة تحقيق الانتصارات الثلاثية في مواجهة النصر الذي يقدم عروضا جيدة مع مديره الفني سيد عيد.

وانتفض الزمالك مؤخرا مع مدربه المونتنيجري نيبوشا، وحقق انتصارين بثلاثية دون رد، على حساب وادي دجلة وبتروجيت، مما جعل الفريق الأبيض يتقدم للمركز الثالث ويعود بقوة للمنافسة.

الإسماعيلي صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة يخوض اختبارا قويا خارج دياره أمام طنطا صاحب المفاجآت بقيادة مديره الفني خالد عيد، الذي يسعى لمصالحة الجماهير بعد الخروج المرير من بطولة كأس مصر على يد حرس الحدود.

ويأمل فريق الدراويش بقيادة مديره الفني الفرنسي سباستيان ديسابر في مواصلة انتصاراته وتعزيز الصدارة قبل مواجهة الأهلي المؤجلة يوم الإثنين المقبل.

ويبقى صدام المصري والمقاولون العرب أحد أقوى لقاءات الجولة في ظل مستوى الفريقين المتميز هذا الموسم، فالمصري مع مديره الفني حسام حسن يحتل المركز الثاني واستعاد توازنه من جديد بالفوز على الاتحاد بالدوري وبني عبيد في الكأس.

ويقدم المقاولون بداية هي الأفضل له منذ سنوات مع مديره الفني محمد عودة، ليحتل المركز الرابع ويحصد 4 انتصارات من 7 مباريات.

الأسيوطي مع مديره الفني علي ماهر يبحث عن مواصلة نتائجه الجيدة حين يحل ضيفا على الداخلية كما أن إنبي الجريح بعد الخروج من كأس مصر على يد إف سي مصر، يسعى لاستعادة التوازن أمام الاتحاد السكندري.

ويهدف وادي دجلة لإيقاف صحوة مصر المقاصة مع مديره الفني عماد سليمان.

ويتطلع سموحة لاستعادة انتصاراته بالدوري على حساب الرجاء المتأزم بسبب نتائجه السلبية بقيادة مديره الفني عماد النحاس، كما يسعى بتروجيت للفوز على ضيفه طلائع الجيش في مواجهة متكافئة بين الفريقين.

تعليق عبر الموقع