وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالصور: "شارقة الخير بالإمارات" تصرف الكفالات الدورية لأيتام فلسطين

بالصور: "شارقة الخير بالإمارات" تصرف الكفالات الدورية لأيتام فلسطين

غزة - وكالة خبر

بدأت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، صرف الكفالات المالية عبر حساباتهم البنكية للأيتام في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة، والمكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وثمن المدير التنفيذي منذر أبو سعيد دور جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على استمرارها في دعم الشعب الفلسطيني من خلال كفالة الأيتام في فلسطين ورعايتهم، بالإضافة إلى المشاريع الأخرى، مشدداً على سعيها الحثيث بالتخفيف من المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية.

وأكد على أن هذه الصرفية تهدف إلى تحسين أوضاع الأيتام وتوفر لهم بعض احتياجاتهم الأساسية والمعيشية والصحية والتعليمية وتخفف عنهم أعباء الحياة القاسية بالعيش الكريم في ظل حالة الفقر والعوز والبطالة التي تعاني منها الغالبية العظمى من الشعب الفلسطيني.

بدوره، أوضح مسئول شئون الأيتام محمد توفيق المصري أن المجلس العلمي بدأ بصرف الكفالات المالية والدورية لـ (3954) يتيماً من أيتام فلسطين في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة، بعد الانتهاء خلال الأيام الماضية من العمل على استكمال الاجراءات الإدارية والمالية والفنية.

وبيّّن أن المجلس العلمي، يقوم حالياً بصرف الكفالات المالية للأيتام عبر حساباتهم البنكية في كافة فروع بنوك محافظات الوطن، موضحاً أن هذه الكفالات تـأتي عن الفترة من01-04-2017م إلى 30-06-2017م.

ودعا المصري، أولياء أمور الأيتام في مختلف المحافظات إلى الالتزام بالتوجه إلى أفرع البنوك لاستلام الكفالات المالية من خلال الرسائل القصيرة التي تصلهم عن طريق الـ smsلضمان سير عملية صرف كفالاتهم بسهولة ويسر.

تعليق عبر الموقع