وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

الشيخ يطلع القنصل الفرنسي العام على آخر التطورات السياسية

الشيخ يطلع القنصل الفرنسي العام على آخر التطورات السياسية.jpg

رام الله - وكالة خبر

أطلع رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الوزير حسين الشيخ، القنصل الفرنسي العام في القدس بيير كوتشارد، اليوم السبت، على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية.

ووضع الوزير الشيخ، القنصل الفرنسي، خلال استقباله بمقر الهيئة العامة للشؤون المدنية في رام الله، بصورة  التطورات المتعلقة بإنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية، سيما بعد أن تسلمت حكومة الوفاق الوطني مسؤولياتها في المحافظات الجنوبية.

وأكد أهمية دعم وتمكين حكومة الوفاق الوطني ليتسنى لها التصدي لجملة التحديات الكبيرة التي تواجهها، مشدد على حرص القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، على المضي قدما في إنجاز المصالحة بكل عزم واصرار على تحقيق الوحدة وطي صفحه الانقسام الأسود من  تاريخ شعبنا وقضيتنا الى الأبد.

واعرب الوزير الشيخ عن تقديره لفرنسا رئيسا وحكومة وشعبا، مثمنا دورها الفعال في الوقوف مع قضايا وحقوق الشعب الفلسطيني، ودعمها الدائم اقتصاديا وسياسا لشعبنا وقضيته العادلة.

من جانبه، أكد القنصل الفرنسي، وقوف بلاده ودعمها للجهود الفلسطينية الهادفة لإنجاز المصالحة  الفلسطينية، واستعدادها الدائم لتقديم كل ما يمكن لإحلال السلام في المنطقة.

تعليق عبر الموقع