وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

ورسالتهم عقب تفجير المسجد

بالفيديو: دعم وإسناد الشعب الفلسطيني لـ"مصر" في محاربة الإرهاب

بالفيديو: دعم وإسناد الشعب الفلسطيني لـ"مصر" في محاربة الإرهاب

غزة - خاص وكالة خبر - وسيم مقداد وطارق وشاح

بالأمل لا الغرور نحقق السلام، نبث الأمان نرتقى إلى العلا وإلى الأمام، يا مصر عشتى وعاشو رجالك، أوفياء أقوياء شجعان، كانو يا مصر النور لما كان فى الدنيا الظلام، كانو يا مصر السفينة لما كانت ساعة الطوفان، رجالك يا مصر "حربو، ضحو، عبرو"، رجالك يا مصر قالو تحيا مصر ويسقط الطغيان.

على مر عصورٍ متتالية يؤكد الشعب الفلسطيني على حجم الترابط والأخوة مع الشعب المصري الذي صمد وضحى وكان إلى جانبه في مختلف المراحل، وكانت على الدوام إلى جانبه تدعم صموده وتدفع عنه الظلم والطغيان.

لم تكن مشاهد الدماء غريبة على الشعب الفلسطيني الذي ضحى وقدم الشهداء على مدار 60 عاماً خلال مراحل صراعه مع الاحتلال الإسرائيلي، إلا أن دماء الشعب المصري الشقيق هزت وجدان كل فلسطيني.

وفي هذا الفيديو يؤكد حجم الأخوة ما بين الشعبين، حيث أكدت الجماهير الفلسطينية بغزة على دعمها لمصر في محاربة الإرهاب، مشيرةً إلى أن فلسطين وشعبها لم تنسى دعم مصر لقضيتهم على مدار عصور متتالية.

ويذكر أنّ هجوماً إرهابياً استهدف مصلين داخل مسجد الروضة بمحافظة شمال سيناء، أثناء تأدية صلاة الظهر أول أمس الجمعة، ما أدى إلى وفاة أكثر من 300 شخص مدني وإصابة المئات بجراحٍ مختلفة. 

 

تعليق عبر الموقع