وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالصور: مسيرة كشفية للشعبية بالنصيرات إيذاناً ببدء فعاليات الانطلاقة

بالصور: مسيرة كشفية للشعبية بالنصيرات إيذاناً ببدء فعاليات الانطلاق

النصيرات - وكالة خبر

نظمت مجموعات الكشافة التابعة لجبهة العمل الطلابي التقدمية، الإطار الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عرضاً كشفياً مساء الإثنين، في المحافظة الوسطي، بمناسبة الذكرى السنوية الـ50 لانطلاقة المارد الجبهاوي الأحمر.

وقررت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إقامة مهرجان انطلاقتها الـ50 في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، في يوم السبت القادم.

ودعت الشعبية على لسان عضو اللجنة المركزية للجبهة هاني ثوابتة في مؤتمر صحفي، جميع أبناء الشعب الفلسطيني والقوى والفصائل الوطنية ووسائل الإعلام للمشاركة الفاعلة في احياء ذكرى الجبهة الشعبية التي قدمت الكثير ولا تزال من أجل القضية الفلسطينية.

وقال ثوابتة: إن الجبهة الشعبية وفي ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها فإنها لا تزال تناضل على جبهة العز والشموخ وعلى جبهة النضال الوطني، من أجل إتمام المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام والتصدي للصفقات السياسية المشبوهة".

وأشار إلى أن الشعبية تؤكد من خلال احياء مهرجان انطلاقتها على أنها ستواصل طريقها لإعلاء صوت الجماهير من أجل إعادة الاعتبار للقيم الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير ورفضاً للهيمنة في اتخاذ القرارات المصيرية.

ويصادف الإثنين المقبل الموفق 11 ديسمبر الحالي الذكرى السنوية الـ"50" لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، التي أسسها  مجموعة من قياديي القوميين العرب وبعض المنظمات الفلسطينية التي كانت منتشرة في حينه وعلى رأسهم مؤسسها وأمينها العام السابق الشهيد جورج حبش.  

تعليق عبر الموقع