وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

صندوقة: سندعم الأولمبي الفلسطيني بمغتربين من أوروبا وتشيلي

تنزيل (12).jpg

وكالة خبر

كشف أيمن صندوقة، مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني تحت 23 عام، عن استدعاء بعض اللاعبين الفلسطينيين المحترفين في أوروبا وتشيلي، لصفوف المنتخب الأولمبي استعدادا لبطولة أمم آسيا تحت 23 عام المقررة في الصين الشهر المقبل.

وأكد مدرب الفدائي الشاب في تصريحات تلفزيونية، أن الاستعدادات للنهائيات الآسيوية، بعد انتهاء مرحلة ذهاب دوري المحترفين الفلسطيني مباشرة.

وحول الخطة الاستعدادية للمنتخب الأولمبي الفلسطيني، أشار صندوقة إلى أنّ المنتخب جدول حتى الآن ثلاث مباريات ودية خارجية، ستكون أمام عُمان في مناسبتين في مسقط، وأمام المنتخب الأولمبي القطري في الدوحة، كما أكّد سعي الجهاز الفني والإداري لترتيب مباريات ودية أخرى خصوصا مع منتخبات من شرق القارة.

وعن الأسماء التي سيتم استدعائها للمنتخب، كشف صندوقة عن استدعائه لعدة لاعبين، منهم قلبي الدفاع ميلاد تيرمانيني (السويد)، وسعدو عبد السلام (اليونان)، وكذلك لاعبي الوسط محمد درويش (ألمانيا) ومحمد القايد (السويد)، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين من اللاعبين الفلسطينيين المحترفين في تشيلي، لم يكشف صندوقة عن أسمائهم.

وكانت القرعة، قد أوقعت المنتخب الأولمبي الفلسطيني، في المجموعة الثانية، إلى جانب المنتخب الياباني (حامل اللقب) وكوريا الشمالية وتايلاند.

وسيفتتح المنتخب الأولمبي الفلسطيني مبارياته بمواجهة حامل اللقب منتخب اليابان، في العاشر من شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

تعليق عبر الموقع