وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

حلمي طولان: نيبوشا مدرب صغير لا يجيد بناء فريق

تنزيل (19).jpg

وكالة خبر

انتقد حلمي طولان، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تغيير الأجهزة الفنية في الزمالك بشكل مستمر، مشددًا على أن تغيير الجهاز المعاون أمر غير مقبول.

وأضاف طولان في تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء: "كثرة تغيير اللاعبين في الزمالك، وكذلك الأجهزة الفنية، لا يمنح الفريق الاستقرار الفني، وليس من المنطفي تغيير 20 لاعبًا دفعة واحدة في النادي، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب صغير، لا يجيد بناء فريق، واللاعبون لا يعرفون بعضهم".

واستطرد مدرب طلائع الجيش، قائلاً: "علمت أن الزمالك، سوف يستغني عن 10 لاعبين، هذا أمر غريب، ولا يجوز أن يحدث في نادٍ كبير بحجم الزمالك، يرغب في الحصول على البطولات".

وعن فريق طلائع الجيش، قال حلمي طولان: "خوض مبارياتنا بالدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي، سوف يعود بالنفع على الفريق، لاسيما أنه يتدرب باستمرار على ملعب جهاز الرياضة، وبات مستهلكًا في التدريبات، وكان لا بد من الانتقال إلى ملعب آخر".

وتابع: "لا يمكن رفض تكليف من المؤسسة العسكرية، لذا وافقت فورًا على تدريب طلائع الجيش، وسوف نعمل في الفترة المقبلة بكل جد واجتهاد".

واختتم المدير الفني الجديد لطلائع الجيش: "أحمد سامي المدير الفني السابق للفريق، مدرب مميز، ولكن جانبه التوفيق في بعض الأمور داخل النادي، وتوليت المهمة خلفًا له وأسعى إلى تحسين النتائج في الفترة المقبلة".

ويحتل فريق الطلائع المركز 15 برصيد 11 نقطة، مبتعدًا بثلاث نقاط فقط عن الأندية الثلاثة المهددة بالهبوط.

تعليق عبر الموقع