وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بايرن ميونيخ يثأر من سان جيرمان بثلاثية في ليلة أولريتش وتوليسيو

تنزيل (21).jpg

وكالة خبر

رد بايرن ميونيخ اعتباره بتحقيق فوز معنوي على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، بختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف البايرن كل من روبيرت ليفاندوفسكي (8) وكورينتين توليسو هدفين (37) و(69)، فيما سجل كليان مبابي هدف سان جيرمان الوحيد (50).

وتساوى الفريقان في النقاط برصيد 15 نقطة، إلا أن فوز باريس في جولة الذهاب بثلاثية نظيفة ضمن له احتلال صدارة المجموعة الثانية.

وفي المباراة الثانية، فاز اندرلخت البلجيكي على ضيفه سيلتيك الاسكتلندي 1 / صفر.
ويدين أندرلخت بالفضل في هذا الفوز لجوزو سيميونوفيتش، لاعب سيلتيك، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة .62 وبهذا الفوز، حصد أندرلخت أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم احتل بها المركز الرابع الأخير بفارق الأهداف خلف سيلتيك، صاحب المركز الثالث والذي انتقل للعب في الدوري الأوروبي.

ولعب حارس مرمى بايرن ميونخ أولريتش، دورا كبيرا في المحافظة على الفوز، بتصديه لعدد كبير من الكرات الخطرة.

وهدد كيليان مبابي، جناح باريس مرمى الفريق البافاري مبكرًا، إذ راوغ دافيد ألابا وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة، إلا أن الحارس سفين أولريتش نجح في التصدي لها.



ورد كينجسلي كومان، بتسديدة أرضية قوية جاءت في الدقيقة السادسة بعد مراوغة كورزاوا، إلا أنها وصلت سهلة في يد الحارس أريولا.

وخطف بايرن ميونيخ هدف التقدم في الدقيقة 8 من هجمة سريعة بدأها ريبيري بتمريرة إلى خاميس رودريجيز الذي أرسل عرضية، لعبها كومان برأسه لتصل إلى ليفاندوفسكي غير المراقب ليضعها بسهولة في المرمى تحت أنظار الحارس، ولم يتأثر الحكم شاكير بمطالبات مدافعي باريس سان جيرمان باحتساب التسلل، حيث تبين أن موقف ليفاندوفسكي كان سليما عندما تسلم الكرة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب وسط محاولات من لاعبي باريس لإدراك هدف التعادل، يقابلها هجمات خاطفة من الفريق البافاري.



وكاد نيمار أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 34، بعدما تلقى تمريرة رائعة من مبابي، ليسدد باتجاه المرمى، إلا أن الحارس حولها إلى ضربة ركنية.

وأضاف كورينتين توليسو، الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 37، بعدما ستقبل عرضية  غاية في الروعة لخاميس، برأسية متقنة سكنت شباك الفريق الباريسي.

وعاد نيمار مجددًا ليهدد مرمى أولريتش بتسديدة يسارية قوية، ولكن الأخير حولها إلى ضربة ركنية في الدقيقة 43.



ونجح مبابي في تسجيل الهدف الأول لباريس في الدقيقة 50، بعدما استلم تمريرة ساقطة رائعة من كافاني ليضعه برأسه في المرمى.

وعاد اللاعب نفسه ليهدد مرمى بايرن بتسديدة قوية من على حدود منطقة الـ18، إلا أن أولريتش نجح في التصدى لها بالدقيقة 61.



وسجل توليسو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 69، بعدما استلم تمريرة رائعة من كومان ليضعها في المرمى.

وهدد ماركينيوس، مدافع البي إس جي مرمى بايرن بضربة مقصية في الدقيقة 80 إلا أن كرته علت المرمى.

وأنقذ أولريتش مرمى بايرن ميونيخ من هدف محقق بعدما أبعد تسديدة مبابي في الدقيقة 92 من خط المرمى، ليثبت أنه خير بديل للحارس العملاق مانوير نوير، ولولا تصدياته لكان للنتيجة شأن آخر.

تعليق عبر الموقع