وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

الرئيس يتلقى اتصالاً هاتفياً من مسؤولين لبنانيين

عباس1.jpg

رام الله - وكالة خبر

تلقى الرئيس محمود عباس، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان.

واطلع الرئيس، مفتي لبنان، خلال الاتصال الهاتفي، على آخر المستجدات، في أعقاب اعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقراره بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس.

ومن جانبه، أكد المفتي دريان، رفض قرار الرئيس ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده إليها. مشددا على وقوف لبنان إلى جانب الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة.

كما وتلقى الرئيس، اليوم، اتصالا هاتفيا من الرئيس اللبناني الأسبق الشيخ أمين الجميل.

واطلع الرئيس، الشيخ الجميل، خلال الاتصال الهاتفي، على آخر المستجدات، في أعقاب اعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقراره بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس.

وبدوره، جدد الجميل، موقف لبنان الداعم للقضية والشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي السياق ذاته، تلقى الرئيس، اليوم، اتصالا هاتفيا من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشيل عون.

واطلع الرئيس، الرئيس عون، خلال الاتصال الهاتفي، على آخر المستجدات، في أعقاب إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقراره بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس.

فيما أكد الرئيس عون، رفض بلاده قرار الرئيس ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده إليها، مجددا دعم بلاده ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة، وفي كل المحافل الدولية.

وشكر سيادته الرئيس عون على مواقفه ومواقف بلادة الداعمة للقضية الفلسطينية.

تعليق عبر الموقع