وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

العراق تتلاعب بماليزيا في كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية

تنزيل (11).jpg

وكالة خبر

استهل منتخب العراق الأولمبي، مشواره في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، بفوز عريض على المنتخب الماليزي بنتيجة 4-1، بملعب تشانجو شو، في افتتاح المجموعة الثالثة من المسابقة.

سجل أهداف العراق، كل من محمد جفال، أمجد عطوان، علاء مهاوي، وحسين عبي، بينما أحرز صفاوي راسيد هدف ماليزيا الوحيد.

بدأ المنتخب العراقي ضاغطًا لإحراز هدف التقدم في وقت مبكر، واحتاج إلى خمس دقائق فقط ليجد الطريق سالكًا لشباك المنتخب الماليزي، بعد أن توغل قائد الفريق بشار رسن من الجانب الأيسر، ليمرر الكرة عرضية استقبلها محمد جفال برأسه محرزًا الهدف الأول.

واصل (أسود الرافدين) سيطرتهم على منتصف الميدان بفضل تمركز صفاء هادي وأمجد عطون، وحيوية بشار رسن ومحمد جفال، وتمكن المنتخب العراقي من إضافة هدف ثان في الدقيقة 28، بعد أن تابع عطوان كرة ارتدت من رأس زميله حسين علي، ليسدد الكرة في الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم العراقيين بهدفين


في الشوط الثاني واصل المنتخب العراقي رغبته بتحقيق الانتصار، فتمكن بالدقيقة 56 من إحراز هدف ثالث عبر لاعبه علاء مهاوي، الذي استغل الكرة التي وصلته مرتدة من مدافع المنتخب الماليزي ليضعها في الشباك. 

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة صحوة ماليزية، أثمرت عن الهدف الأول عبر لاعبه صفاوي راسيد في الدقيقة 79، بعد أن ارتد الفريق الماليزي بكرة قطعها من منتصف الملعب، ليسجل هدف تقليص النتيجة. 

إلا أن المنتخب العراقي عاد سريعًا بهدف رابع عبر اللاعب حسين عبي في الدقيقة 82، عندما قطع الكرة من المدافع وتلاعب بحارس المرمى ووضع الكرة داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العراقي الأولمبي باربعة أهداف لهدف واحد.

 

تعليق عبر الموقع