إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالصور: لجنة لاجئي خانيونس تفتتح المخيم الشتوي للأطفال

إعلان رسائل 2
بالصور: لجنة لاجئي خانيونس تفتتح المخيم الشتوي للأطفال

خانيونس - وكالة خبر

افتتحت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس المخيم الشتوي للأطفال ضمن سلسلة من الفعاليات الخاصة بالطفل الفلسطيني التى تتبع "صالون اللاجئ الصغير".

وقال رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة خانيونس د. مازن أبو زيد، إن "المخيم الشتوي الذي نفتتحه اليوم ما هو إلا جزء من سلسلة الفعاليات الخاصة بالأطفال في المخيم، حيث إن هذه الفعاليات تساهم في رسم البسمة و السعادة على وجوه الأطفال، وإن هؤلاء الأطفال هم بناة المستقبل لذلك يجب الاعتناء بهم و تدريبهم و تأهيلهم بكل ما يلزم من معارف و مهارات متنوعة و دعمهم نفسيا من خلال برامج ترفيهية".

وتمنى أبو زيد، للأطفال المشاركون في المخيم الاستفادة من هذه البرامج، معرباً عن شكره لدائرة المرأة باللجنة الشعبية للاجئين على النشاط المتواصل والجهود المبذولة منذ تولى السيدة هدى الحولى مسؤولية دائرة المرأة.

بدورها، قالت مسؤولة المرأة في اللجنة الشعبية  والمشرفة على المخيم الشتوي، هدى الحولي، حول النشاطات التي تقوم بها اللجنة في المخيم، وأن هذه الفعالية لها طابع مميز و مهم جداً لأطفال وغرس الروح الوطنية وحب المشاركة و بناء قدراتهم الذاتية.

ويذكر أن هذا المخيم الشتوى يضم 30 طفلاً و طفلة وسيستمر لمدة أسبوع ويحتوى المخيم الشتوى على زوايا عديدة منها: "الرسم، والتثقيف، وتعلم الخط، والترفيه، والألعاب المختلفة ".

تعليق عبر الموقع