وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالصور.. اختتام المعسكر التدريبي لحكام النخبة في فلسطين

corr_31_koo_31773.jpg

وكالة خبر

ختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، معسكر حكام النخبة، الذي نظم من قبل دائرة الحكام، بحضور اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد ورئيس لجنة الحكام الدكتور وليد خنفر، وعضو اللجنة المركزية، رافع أبو مرخية، ومدير دائرة الحكام حسام الحسين، بمشاركة حكام دوري الاحتراف والاحتراف الجزئي.

 وقال اللواء الرجوب، إن تطوير الحكم الفلسطيني من واجبات ومسؤوليات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مضيفاً أنه حان الوقت لاتخاذ الخطوات اللازمة لتشكيل مدرسة خاصة بالحكام، وبذل كل الجهد لتطوير التحكيم الفلسطيني.

بدوره أكد حسام الحسين، مدير دائرة الحكام، أن كل ما تم تطويره وتقديمه للتحكيم الفلسطيني، ناتج عن الدعم والاهتمام الكبير من اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، والأمين العام للاتحاد عمر أبو حاشيه، منوهاً إلى أن خمسة من حكام فلسطين قد وصلوا إلى النخبة الآسيوية.

واختتم المعسكر في اليوم الأخير، بورشة عمل للحكام المقيمين والتي تخللها عرض لأهم التحديات والصعوبات في مرحلة الذهاب، فيما تمت دراسة ومناقشة سبل تطوير التحكيم الفلسطيني.

وشارك في إلقاء المحاضرات مهيوب الصادق ومصطفى عويضة وثائر دراغمة وحسام الحسين ومحاضر اللياقة البدنية إبراهيم غروف.

يذكر أن المعسكر قد افتتح يوم 4 يناير الجاري، حيث خضع المشاركين لبرنامج نظري مكثف يركز على آخر المستجدات في قانون اللعبة وعدة اختبارات نظرية، فيما يخص الجانب العملي فقد خاض الحكام تدريبات صباحية ومسائية مكثفة، ليختتم المعسكر باختبار اللياقة البدنية حسب الشروط الدولية .


تعليق عبر الموقع