وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالصور.. النصر السعودي ضحية جديدة لمفاجآت الفيحاء

تنزيل (14).jpg

وكالة خبر

فاز الفيحاء على النصر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين  مساء الخميس، بالمجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
 
سجل عبدالله كنو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24، بعد ان استغل كرة من ركلة ركنية، وأودعها مرمى النصر بدون مضايقة من أي مدافع، ليرفع  الفيحاء رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، فيما ظل النصر على رصيده السابق 27 نقطة، ليبقى في المرتبة الثالثة.
 
بهذا الفوز يواصل الفيحاء نتائجه الملفتة أمام الكبار، حيث سبق له الفوز على الشباب 3 / 1 في الجولة الحادية عشر، وعلى الهلال 2 / 1 في الجولة الرابعة عشر، وعلى اتحاد جدة 1/ 0 في الجولة الخامسة عشر.
 
في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، سقط عبدالله كنو صاحب هدف المباراة الوحيد، بعد كرة هوائية مشتركة مع حارس مرماه وجيبور، ليسقط فاقدًا للوعي مثيرًا قلقًا شديدًا، قبل أن يخرج محمولًا على محفة، بعد  فترة علاج على أرض الملعب.



الشوط الاول
 
قدم الفريقان شوطًا متوسطًً من الناحية الفنية، بعد بداية جيدة ونشطة، تبادل خلالها الفريقان الهجوم، وكان النصر أقرب للتسجيل في الدقيقة 16، عندما وضع ليوناردو كرة ذكية بباطن القدم، في الزاوية البعيدة للفيحاء، لكن القائم الأيسر تكفل بصد الكرة.
 
رد الفيحاء عن طريق مهاجمه عبد الله السالم في الدقيقة 18، بتسديدة صاروخية، مرت بجوار القائم الأيسر لحارس النصر حسين شيعان.
 
هبط أداء النصر فجأة، واتسم أداء الفريق بالعشوائية، ليسمح للفيحاء بالاستحواذ والسيطرة على المباراة.
 
في الدقيقة 24 من ركلة ركنية، تصل الكرة إلى عبد الله كنو الخالي من الرقابة، ليضع الكرة برأسة في شباك النصر ليتقدم الفيحاء.
 
ظل الأداء النصراوي دون المستوى، فيما كاد الفيحاء أن يضاعف النتيجة من كرة مرتدة، عندما مرر السالم الكرة إلى سيبيريا المنفرد بالمرمى، لكن سعد لكرو، نجح في السيطرة على الكرة.




الشوط الثاني
 
بدأ كونتيروس مدرب النصر الشوط الثاني بتغيير طريقة اللعب، بالدفع بويليام جيبور، كرأس حربة إلى جوار السهلاوي على حساب حسام غالي، فتحسن الأداء النصراوي كثيرًا عما كان عليه في  الشوط الأول.
 
واصل كونتيروس تعزيز هجومه، بالدفع بأحمد الفريدي بدلًا محمد السهلاوي.
 
اندفع النصر للأمام بكل صفوفه رغبة في تعديل النتيجة، وشكلت الهجمات المرتدة خطورة بالغة على مدافعي النصر، وفي الدقيقة 80 تنقذ العارضة الفيحاء من هدف التعادل، بعد تسديدة فوزير.


تعليق عبر الموقع